كتابة محتوى عربي فرنسا

عشاق كتابة المحتوى والمقالات عن الحياة في فرنسا

يقرأ في أقل من 2 دقائق

أنت من عشاق كتابة المحتوى والمقالات عن الحياة في فرنسا وتريد أن تفيد الآخرين بمشاركة ماتعرفه عن فرنسا؟ موقع دليل المغترب يفتح لك نافذة لتطل بها على قرائك. يكفي أن تمتلك لغة عربية جيدة حتى ولو كان فيها بعض الأخطاء البسيطة. المهم أن تكون المقالات واضحة وفيها مغزى ومعنى وتعود بالفائدة على القارئ.

موقعنا يكتب في مجالات متعددة ويركز على النواحي الإدارية ويترجم كثيرا منها من الفرنسية للعربية. الهدف هو تبسيط الأمور على رواد موقعنا العرب والذين لايملكون لغة فرنسية قوية. لكن هذه الزاوية من المقالات مفتوحة لكل المجالات المهم أن تتطرق لأمور ومواضيع تحصل في فرنسا. المقالات يجب أن تحترم عقل القارئ ولاتتطرق لمواضيع تحض على الكراهية وعلى الأديان المختلفة. يمكن مثلا التطرق للسياسة أو السياحة أو الحياة الاجتماعية والعادات في فرنسا أو أي موضع تجده مناسب.

كتابة المقالات مجانية في الموقع فهي تفتح لك أبواب لتصل إلى قراء جدد فنحن وصلنا إلى أكثر من 100 ألف زيارة مع 100 زائر وسطيا في اليوم . إن رأى الموقع أن مقالاتك احترافية وأنك من عشاق كتابة المحتوى والمقالات عن الحياة في فرنسا ومقالاتك تشد انتباه القراء، يمكن أن يتعاقد معك ككاتب محترف ودائم في الموقع ويمكن الاتفاق على السعر فيما بعد.

ماعليك إلا تعبئة الحقول في الأسفل. ثم أرسل المقال لنا ومن ثم سنقوم بدراسة المقال إن كان مناسبا للنشر سنقوم بنشره مباشرة أو نقوم ببعض التعديلات. طبعا المقالات ستنشر في مدونة الموقع من هنا.

كتابة محتوى للموقع
يفضل أن تحدد أن المقال مخصص لفرنسا في العنوان ولايتجاوز 10 كلمات.
ملخص بسيط للمقال يفضل أن لايتجاوز 20 كلمة ويطابق المقدمة
صورة *
Maximum upload size: 10MB
تصنيف المقال *
تمرير للأعلى