صور

8 صور شخصية ب35 سنت

يقرأ في أقل من 2 دقائق

هناك طريقة سهلة وبسيطة ولاتحتاج كثيرا من الحرفية للحصول على صور شخصية بدقة جيدة يمكن استخدامها للهوية الشخصية والمستندات الإدارية وتكلفتها الكلية 35 سنت. سنشرح لك في هذا المققال وبالتفصيل الممل كيف تحصل على 8 صور شخصية ب35 سنت.

المتطلبات:

  1. كاميرا أو جهاز موبايل دقة كميرته أكثر من 5 ميجا بيكسل،
  2. حائط لونه أبيض،
  3. إضاءة جيدة بحيث لاينعكس ظل رأسك على الحائط،
  4. أن تكون الكاميرا قريبة من رأسك، متر على الأكثر، بحيث يظهر مافوق الصدر فقط.
  5. آلة photomaton المتواجدة في لوكلير (Leclerc) مثلا.

الخطوات للحصول على 8 صور شخصية ب35 سنت فقط .

تقوم بالتقاط الصورة وتخزينها ثم تذهب إلى الموقع التالي، قم بالضغط على الأيقونة المشار إليها بالسهم البرتقالي اللون في أعلى ويسار الصورة التالية.

اختر الصورة التي التقطها وخزنتها على جهازك. ثم قم بتحريك الاطار الذي يحيط بالصورة بحيث يصبح على الشكل التالي: الخط الطولي يمر بالأنف، المستطيل العرضي المظلل يغطي العيون، الشكل البيضوي يحدد الوجه كما في هذه الصورة. blank

قم بالضغط على الزر planche  كما هو موضح بالصورة

blank

بعد الضغط ستحصل على شكل 8 صور كما في الصورة أدناه

blank

قم بتخزين الصور بالضغط على زر التخزين الأزرق الموجود على يسار الصور في الوسط واختر مكان التخزين على فلاشة.

تذهب إلى لوكلير أو كارفو أو محطة القطار وتبحث عن آلة photomaton قد يكون هناك آلات مشابهة في غير دول وخاصة في المولات الكبيرة.

blank

تقوم باختيار صورة Tirage standard ثم يطلب منك نوع القرص الذي خزنت عليه الصورة. تختار فلاشة (USB cles). عندما تضع الفلاشة في الآلة ستظهر لك كل الصور المخزنة عليها. تختار الصورة التي تريد (يمكن اختيار عدة صور) ثم تضغط على متابعة، ثم دفع.

ملاحظة هامة: الآلة لاتقوم بإعادة الباقي فعليك أن تمتلك 35 سنت من أجل كل صورة أو إذا كانت لديك 4 صور يمكنك وضع 1 يورو 40 سنت. لكن إذا وضعت 2 يورو ستقوم الآلة بإخذ ال 2 يورو وتطبع لك الصور دون أن تعيد لك الباقي. إذا هذه الطريقة أي 8 صور شخصية ب35 سنت يمكن تطبيقها لطباعة الصور التذكارية وبهذه الطريقة لست بحاجة لاستخدام التطبيق أعلاه. ماعليك إلا أن تلتقط االصور بموبايلك أو كاميرتك وتضعها على فلاشة أو يمكن استخدام البلوتوث للاتصالة بالآلة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تمرير للأعلى