وداعا للاتصالات الإعلانية المزعجة في فرنسا

صورة لاتصالات اعلانية مزعجة
يقرأ في أقل من 2 دقائق

أصبحت الاتصالات الإعلانية المتكررة يوميا وقد تصل لعشرات المرات في الشهر كارثة بمعنى الكلمة. فتارة يتصل بك مندبو مبيعات شركات الطاقة (كهرباء، غاز ، ماء، إلخ) ويطلبون منك استهلاكك الشهري ليعرضوا عليك أسعار منافسة على حد زعمهم. وبهذه المناسبة ندعوكم لقراءة مقال أساليب النصب في أوربا. ثم بعد ثواني يأتيك اتصال آخر من شركة التأمين ويعيد عليك نفس الأسطوانة المشروخة. وأغلب هؤلاء المندوبين هم أجانب يعيشون في الخارج. ولكن بما أنهم يتقنون الفرنسية ويأخذون عمولة مقابل إقناع الزبائن وبالتالي لن يكلون أو يملون من مهاتفتك يوميا. المضحك أني مع استخدامي لميزة وضع الأرقام على اللائحة السوداء وقد حجبت مئات الأرقام مع ذلك لم أتخلص من هذه الظاهرة. بعد جهد وعناء وجدت طريقة سهلة وأحببت أن أشاركها معكم. مع هذه الطريقة ستقولون وداعا للاتصالات الإعلانية المزعجة في فرنسا.

الأمر بسيط جدأ ستدخل إلى الموقع التالي المدعوم من قبل الحكومة وتنشئ حسابا حيث ستضع إيميلك وبياناتك الشخصية كما هو مشروح في الفيديو أسفل المقال. ثم بإمكانك أن تضيف 8 أرقاما لك أو لإقاربك تريد حذفها من قائمة الأرقام التي تعتمد عليها الشركات للاتصال بك. بمجرد أن تضغط على تفعيل الحساب ستصلك رسالة على إيميلك تطلب منك تأكيد الحساب. كما في الصورة المرفقة.

تنتظر بعدها 48 ساعة وستصلك رسالة تأكيد أنه تم حذف أرقامك من القائمة اللعينة. هذه العملية ستريحك 3 سنوات وعليك بعد انقضاء هذه المدة تمديد التسجيل من داخل حسابك الذي أنشأته.

أما إذا كانت تصلك رسائل مزعجة وتطلب منك الاشتراك أو الضغط على روابط قد تكون احتيالية إليك الحل. تقوم بتحويل الرسالة التي وصلتك إلى الرقم 33700. أي أنك تقوم بتحويل الرسالة التي وصلتك إلى الرقم السابق وهم سيقومون بالمطلوب.

نتمنى أن تقول فعلا وداعا للاتصالات الإعلانية المزعجة في فرنسا بفضل هذا المقال. مع تمنياتنا لك براحة البال بعيدا عن المزعجين.

وداعا للاتصالات الإعلانية المزعجة في فرنسا
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: