عمل لكاتب محتوى ومترجم

يقرأ في أقل من 2 دقائق

موقع دليل المغترب يكبر يوما بعد يوم ويتوسع بشكل سريع بفضل نوعية وتنوع المحتوى الذي يعرضه لقرائه. لذلك من باب الحرفية في العمل يسعى الموقع لخلف فرص عمل للشباب والشابات الذين يجدون في أنفسهم القدرة والإبداع في كتابة محتوى جذاب وسلسل. سنحاول خلق عدة 12 فرصة عمل لكاتب محتوى ومترجم.

في الحقيقة نحاول جذب كُتاب المحتوى والمترجمين الشباب في عدة بلدان أجنبية (فرنسا، ألمانيا، هولندا، السويد، تركيا، إلخ). بهدف كتابة مقالات متنوعة عن هذه البلدان في مختلف النواحي الإدارية والسياحية وإدارة الأعمال. نحتاج إلى 6 كتاب وإلى 6 مترجمين في هذه البلدان المختلفة. ستكون أجرة كتابة المقال بشكل مبدئي 5 يورو والترجمة ب 10 يورو وفي حال تطورت الأمور سنتفق على أسعار أكثر أهمية.

حتى يتم قبولك بين ال 12 مرشحا النهائيين عليك أن تبعث لنا سيرتك الذاتية ونموذج عمل لمقالة جديدة من خلال نموذج في أسفل هذه الصفحة. يجب أن يكون هذا المقال مميزا ويبرز كل مقدراتك وموهبتك الإبداعية في الكتابة. ابتعد عن النسخ واللصق من المواقع الأخرى لأننا سنتقصى ذلك وسيتم استبعادك من المسابقة فور تأكدنا من ذلك. على كل الأحوال أنت الرابح معنا؛ حتى وإن لم تكن من بين الفائزين ال 12 وكانت مقالتك جيدة سننشرها باسمك على موقعنا.
آخر مدة لاستلام السير الذاتية هو 15/03/2021 ومن بعدها سنقوم بدراسة المقالات وتصنيفها. بعد ذلك سنتواصل مع أفضل 24 شخص ونجري معهم المقابلات النهائية لاختيار أفضل 12.

لمزيد من الاستعلامات عن فرصة عمل لكاتب محتوى ومترجم يمكن التواصل معنا عبر الإيميل من هنا. كما يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف أو الواتس أب الموجود في القائمية الجانبية. للاضطلاع على الفرص الأخرى يمكن العودة للصفحة الرئيسية.

أرسل سيرتك الذاتية من هنا

عمل لكاتب محتوى ومترجم
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: