طلب فسخ عقد الإيجار باللغة الألمانية

يقرأ في أقل من 2 دقائق

الموقع يطور إمكانته ويحاول قدر المستطاع تغطية أكبر المدن الأوربية التي تتواجد فيها جالية عربية. وسنقوم بتجهيز رسائل مختلفة من إنهاء عقود السكن لإلغاء عقد الهاتف ورسائل أخرى. سنبدأ اليوم في هذا المقال في تسليط الضوء على طلب فسخ عقد الإيجار باللغة الألمانية.

من المعروف أن نظام السكن في النمسا مثلا له شروط معينة. مثلا، إذا كانت مدة إيجار السكن 3 سنوات فعليك على الأقل أن لاتطلب فسخ العقد أو إنهائه قبل مرور سنة على تواجدك في السكن. في حال مضت هذه المدة يحق لك أن تفسخ العقد وفقا للمدة المذكورة في العقد. لكن يجب عليك إبلاغ المؤجر بتاريخ المغادرة. فمثلا إذا كان مذكورا في العقد أن تاريخ إبلاغ المؤجر بالمغادرة يجب أن يتم قبل شهرين على الأقل فأنت مضطر لإرسال هذه الرسالة قبل شهرين من خروجك من المسكن. في حال لم تحترم هذه المدة يمكن للمؤجر إن يطالبك بأجرة شهرين إذا سلمت المنزل قبل هذا التاريخ. لتحصل على رسالة جاهزة ماعليك إلا أن تملء الاستبان أدناه بالبيانات المطلوبة وباللغة الألمانية ثم تضغط على إرسال الطلب.

يمكنك الانتباه إلى العقد والتفاوض مع المؤجر لتخفيض هذه المدة. على كل هناك حالات مستثناة من هذه المدة فمثلا الطلاب الذين يجدون دورة تدريبية في مدينة أخرى يمكنهم فسخ العقد في مدة أقل. كما أن الموظف الذي ينتقل إلى مدينة ثانية يمكنه تسليم المكان المستأجر قبل أوانه وهكذا.

بالإضافة إلى طلب فسخ عقد الإيجار باللغة الألمانية يمكنك الاضطلاع على القوالب الأخرى المخصصة للغة الألمانية من هنا.


طلب فسخ عقد الإيجار باللغة الألمانية
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: