طلب الفيزا التركية

طلب الفيزا التركية

يقرأ في أقل من 2 دقائق

اشتقت لأهلك وأصحابك في تركيا. ضاقت بك الدنيا في المغترب أينما كنت. تريد أن تزور مناطق جميلة وتأكل مالذ وطاب وتجرب المطبخ التركي العريق، نحن هنا وفي خدمتك لنرافقك في الحصول على الفيزا التركية.

العرض الحالي 19€

 موقعنا مرخص في فرنسا ولكنه معتمد في كل أوربا. لتحصل على الفيزا عليك أن تتواصل معنا عبر الوتس أب من الزر أدناه وتقوم بالإجابة على بعض الأسئلة: تاريخ السفر، عدد الأشخاص، مدة الفيزا، إلخ وتوفير بعض المستندات التي تساعدنا على تقديم طلب الفيزا للقنصلية التركية في المدينة الأقرب عليك والحصول على موعد لك في أقرب وقت ممكن.

للأسف كل العرب الذين بحوزتهم جوازات لجوء لايمكنهم التقدم على الفيزا الإلكترونية التركية . وأيضا كثير ممن لديهم جوازات عربية عادية يجب أن يمروا عبر طلب الفيزا التركية التقليدية. لذلك نخن في موقعنا سنحاول مساعدتكم وسنضع كل خبرتنا بين يديكم. ويمكنكم لأي سؤال أو استفسار التوصل معنا على واتس أب الموقع.

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة هي: – صورة شخصية – جواز السفر – شهادة ميلاد أو بيان ولادة- كشف حساب البنك أو بيان راتب أو عقد العمل إن وجد أو مايثبت دخلك الشهري حتى وإن كانت مساعدات الدولة – ملكية بيت أو سيارة إن وجدت – دعوة من شخص تركي إن وجدت

خطوات العملية

لطلب الفيزا التركية عليك التواصل معنا عبر الهاتف أو الوتس أب في الادنى لنأخذ منك كل المعلومات اللازمة. بعد الاتفاق ودفع الرسوم سنقوم بالتكفل بكل الإجراءات الأخرى: حجز بطاقات الطيران المبدئية، حجز فندقي مبدئي، حجز تأمين سفر، حجز موعد لدى السفارة في غضون 15 يوم. كل هذا فقط بأسعار منافسة جدا وتعتبر رخيصة مقارنة مع غيرنا (مع ضمان خدمة ممتازة وسريعة وآمنة ). .

بمجرد اكتمال الأوراق ودفع الرسوم التي تختلف وفقا لعدد الأشخاص. أسعارنا تبدأ من 75 يورو. سنقدم لك أيضا النصح حول الأوراق التي يجب اصطحابها معك وقت الموعد في السفارة والتي ستسهل عليك أخذ الفيزا بدون عناء.

مابعد حصولك على الفيزا

عندما تحصل على الفيزا، يمكننا مساعدتك في حجز بطاقات الطيران وبأسعار رخيصة جدا. كل هذا يوفر عليك كثيرا من الجهد والوقت والنقود. موقعنا لديه خبرة كبيرة على الانترنت وفي شركات الطيران. جربنا وستذهل بخدماتنا ذات الأسعار المنافسة والجودة العالية.

لا تتردد في التواصل معنا عبر وتس أب في أسفل الشاشة. نتمنى لك سفرا سعيدا.


 

أشخاص أعجبتهم خدماتنا

 

تمرير للأعلى