شيك مساعدة الطاقة في فرنسا

شيك مساعدة الطاقة في فرنسا
يقرأ في أقل من 2 دقائق

ماهو شيك مساعدة الطاقة؟

شيك مساعدة الطاقة في فرنسا هو شيك تقدمه الدولة كمساعدة للعوائل محدودة الدخل تتراوح قيمته بين 48 و 277 يورو في السنة. يتم حساب المساعدة وفقا لدخلك ولعدد أفراد عائلتك.

كيف تستفيد منه؟

لاحاجة للقيام بأي طلب من قبلك للحصول على شيك مساعدة الطاقة في فرنسا فالدولة وفقا لتصريح الضرائب تقوم بحساب المبلغ. أحيانا تحتاج لسنة أو أكثر لتحصل على أول شيك. بمجرد حصولك عليه يمكن أن ترسله لشركة الكهرباء الخاصة بك أو عن طريق الانترنت. يمكن إجراء الطلب دون حاجة لإرسال الشيك بالبريد لأنك ستعبأ كل الأرقام الخاصة بالشيك على الانترنت. في الأعوام اللاحقة سيتم إرسال إشعار إلى شركة الكهرباء مباشرة إن طلبت ذلك وإلا عليك تجديد الإجراء كل سنة.

كيف تعرف ماهو مبلغ المساعدة قبل استلام الشيك؟

لتعرف ماهو مبلغ المساعدة الخاص بك عليك الدخول إلى الموقع التالي وإملاء معلوماتك: الرقم الضريبي. ثم يطلبك منك إدخال رمز تحقق يظهر على الشاشة. ثم ترسل الطلب فيظهر لك المبلغ الذي ستستلمه.
للتأكد من صحة مبلغ المساعدة يمكك المتابعة بالرد على الأسئلة المطروحة عن السنة السابقة من قبيل: هل كنت تسكن في فرنسا العام المضي؟ هل كنت مستأجرا أو مالكا لمنزل؟ كم عدد الأشخاص البالغين الذي يسكنون في المنزل؟ كم عدد الاطفال؟ ماهو مبلغ الضرائب النهائي الظاهر على تصريح الضرائب؟ بالإجابة على هذه الأسئلة يظهر لك الواجب استلامه. إذا كان هناك فارق كبير يعني أنك أخطأت في تعبئة المعلومات المطلوبة. أو أن هناك فارقا بين مبلغ الضرائب المصرح عنه والمبلغ الذي وضعته بالرد على هذا الاستبيان.

عادة الشيك يصل بين الشهر الرابع والخامس. إذا لم يصلك في نهاية الشهر السادس عليك مراسلة الوزارة المسؤولة من خلال الرابط التالي.

إذا وجدت أن العملية صعبة عليك يمكنك مراسلتنا لنقوم بالعملية عوضا عنك مقابل 10 يورو فقط. يمكن مراسلتنا عبر الإيميل أو عبر اوتس أب أدناه

شيك مساعدة الطاقة في فرنسا
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: