سياحة واصطياف في فرنسا

آخر تحديث للمقال:21 يناير 2021 a 04:10 م

يقرأ في أقل من 2 دقائق

فرنسا بلد جميل ملئء بالمعالم السياحية وأماكن التنزه تستحق السياحة والاصطياف. سأحاول في هذا المقال تسليط الضوء على الأماكن المختلفة مع صور وروابط مفيدة.
مثلا أماكن البيكنيك أو التنزه أو أماكن لتناول الصندويشات، الشواطئ الجميلة، الشلالات.

أماكن تنزه


pique-nique-minceur-wd

بالضغط على الصورة ستصل إلى الموقع الذي سيساعدك في إيجاد ماتبحث عنه. فبعد تحديد محافظتك، يمكنك تحديد الخدمات التي تريدها في المنتزه. مثلا، تواليت، شوايات لحم، كراسي وطاولات للجلوس. حدد ماترغب وقم بالضغط على زر بحث ليعطيك الأماكن الموافقة مع عنواينها.

شلالات


cascade

العشرون شلالا الأجمل في فرنسا. بالضغط على الصورة الموقع سيعرض لك كل شلال مع وصف بسيط عنه ويعطيك أيضا الموقع. ماعليك إلا أن تضع العنوان في جوجل مابس ثم تبحث هل قريب أم بعيد عنك. العشرون موقعا موزعة على مناطق متعددة في فرنسا لكن بشكل عام غرب فرنسا بسبب قربه من البحر الشلالات قليلة.

شواطئ


plages

بالضغط على الصورة ستصل إلى الموقع الذي سيساعدك في إيجاد ماتبحث عنه. سيعرض عليك أجمل الشواطئ في شمال وغرب وجنوب فرنسا. هنا مثال عن أجمل الشواطئ في محافظة لوار اتلانتيك. يمكنك أيضا البحث في نفس الموقع عن الشواطئ الأخرى.

بحيرات


9-Lac_d_Allos

البحيرات الأجمل في فرنسا بانتظارك.

نتمنى لك سياحة واصطياف ممتعة يمكنك التواصل معنا عبر الإيميل أو الهاتف إذا أردت تفاصيل أكثر أو لحجوزات خاصة بمجموعات سياحية ففمكن أن نؤمن لك أسعار مخفضة وأماكن رائعة.

سياحة واصطياف في فرنسا
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: