صورة لجهاز امتحان الكود

حجز موعد امتحان الكود مع مترجم في فرنسا

يقرأ في أقل من 2 دقائق

مقدمة

إقرأ المقال جيدا قبل أن تبدأ في ملء الاستبيان لحجز موعد في امتحان الكود مع مترجم في فرنسا أو مايسمى نظري رخصة القيادة الفرنسية في مراكز تقبل مترجم باللغة العربية.
عزيزي القارئ الاستبيان سهل وعلى مراحل وهناك شروحات تحت كل حقل. في حال لم تفهم جيدا ماذا ستضع في الحقل المخصص، الرجاء أنظر فقط تحت الحقل مباشرة هناك ملاحظات ستساعدك على ملء الحقل.

ألية عمل تطبيق حجز الموعد

موقعنا يقوم كمنصة آلية. بكلام آخر هو يقوم بجمع بياناتك الرئيسية المطلوبة من قبل المركز الامتحاني ويضعها في قالب مع رسالة بالفرنسية تتوجه مباشرة إلى المركز الامتحاني. سيصلك نسخة من هذه الرسالة وإيميلك سيكون بحوزة المركز ومن خلاله سيتواصل معك. إذا الموعد سيعطى من قبل المركز وليس من قبلنا وسيصلك إيميل بهذا الخصوص من قبل المركز الامتحاني.

تحميل الملفات المطلوبة

فيما يخص الملفات التي يجب تحميلها في الحقول المخصصة، يجب احترام صيغة الملف المطلوب. فمثلا لملف “النيف” أو Attestation d’inscription au permis de conduire يفضل تحميل الملف الأصلي الذي وصلك من الموقع المخصص. هو ملف بصيفة بي دي أف pdf. إذا لم تقم بالحصول على هذا الملف بعد يمكنك فعل ذلك من خلال موقعنا أيضا . بخصوص كرت الإقامة يمكن تحميله على شكل صورة أو بي دي أف.

ملاحظة هامة

في حال كنتم أكثر من شخص سيتم إرسال طلب الموعد وفقا للمحافظة المختارة في بيانات أول شخص. الموقع يختار المراكز وفقا لمدينة الإقامة. فإذا كان طلب الموعد لشخصين كل واحد منهما في محافظة مختلفة عن الآخر يرجى تعبئة طلبين منفصلين. كما أن الموقع غير مسؤول عن المعلومات الخاطئة في بياناتك الشخصية. طبعا الموقع مسؤول فقط عن حجز الموعد في المركز الذي يقبل مترجمين عرب. لكن عليك البحث عن مترجم يذهب معك يوم الامتحان. كما أننا في طور تطوير التطبيق ليشمل كل المراكز الامتحانية في فرنسا. إذا كانت محافظتك غير مشمولة بالتطبيق وتعرف إيميل المركز الرجاء إرساله لنا ليتم إضافته مباشرة.

خاتمة

تطبيق حجز موعد امتحان الكود مع مترجم في فرنسا قيد التطوير لذلك في حالة أي خلل تقني يرجى التواصل معنا عبر الإيميل من هنا. إذا أردت التمرن على تطبيق مجرب ومضمون يمكنك التعرف على تطبيق ضربة كود.


تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: