تطبيق نظري لرخصة قيادة السيارة الفرنسية ضربة كود

آخر تحديث للمقال:21 يناير 2021 a 09:39 م

يقرأ في أقل من 2 دقائق

تطبيق نظري لرخصة قيادة للسيارة يرى النور بعد جهد استمر أكثر من عام قمنا فيه بترجمة أكثر من 1200 سؤالا. هي الأكثر أهمية وتأتي بشكل متكرر في الامتحانات. هي خلاصة ملاحظات أشخاص نقلوا لنا الأسئلة التي مرت عليهم في امتحانات الكود مع مترجم بالإضافة إلى ملاحظات مترجمين مخضرمين في مجال ترجمة الكود.. عصارة كل هذه الملاحظات وضعناها في هذا التطبيق وأسميناه ضربة كود. تطبيق نظري لرخصة قيادة للسيارة يهدف لتعليم كود السياقة في فرنسا. يمكن تحميل التطبيق بالضغط على الرابط أعلاه أو بكتابة كلمة ضربة كود في سوق بلاي. التطبيق شبه مستقر وسيتم تطويره دائما فهو مجاني حتى يكتمل بشكل كامل.

سيتم إضافة تحسنات قريبا بحيث يصبح التطبيق الأول في فرنسا المختص في الكود وبترتيب عالي بشهادة المجربين. كود السياقة في فرنسا بالعربي يحتوي بشكل رئيسي 1000 سؤالا ولكن حاولنا إعادة صياغة بعض الأسئلة لأهميتها. يقدم الموقع عدة خدمات بخصوص رخصة القيادة أو السياقة، مثل التسجيل للحصول على الرقم الوطني الخاص بالسياقة أو القيادة. بعد أن تكون جاهزا من خلال دراسة الأسئلة على تطبيق ضربة كود يمكنك حجز موعد مع المراكز الامتحانية التي تقبل مترجما عربيا. كل هذه الخدمات بأسعار رمزية وبعدة ضغطات على موبايلك تكون جاهزة. رغم أن تطبيق ضربة كود مختص بنظري رخصة القيادة في فرنسا إلا أن قوانين السير في لادول الأوربية لاتختلف كثير عن بعضها. لذلك يمكنك الاضطلاع على هذه الأسئلة من باب الاسئناس. كما يمكنك فهم الإشارات والقوانين في فرنسا في حال زيارتك لها ستكون متأقلما بسرعة كبيرة.

تطبيق نظري لرخصة قيادة السيارة الفرنسية ضربة كود

4 أفكار بشأن “تطبيق نظري لرخصة قيادة السيارة الفرنسية ضربة كود

  1. للأسف صديقنا العزيز، الروابط المجانية للأي فون انتهت إن أحببت أن تحصل على رابط فتكلفته 20 يورو. بكل الأحوال يمكنك تحميله مجاني على الأندرويد أو على محاكي أندرويد على الكمبيوتر. تحياتنا لك.

  2. للأسف هناك مشكلة للاصدار 7.1.1 ستحل المشكلة قريبا مع التحديث الجديد للتطبيق وسيكون هناك تطورات كثيرة في التطبيق. نأسف على هذا الخلل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: