المترجمون المحلفون للغة العربية في فرنسا صورة

المترجمون المحلفون للغة العربية في فرنسا

يقرأ في أقل من 2 دقائق

المترجمون المحلفون للغة العربية في فرنسا هو دليل غني فيه أكثر من 400 مترجم في مختلف المدن الفرنسية.

محرك بحث المترجمون المحلفون للغة العربية
ip user

في محرك البحث يمكنك تحديد رقم محافظتك وستظهر لك قائمة بالمترجمين مع البيانات المهمة التي تساعدك على التواصل معهم. فمثلا في حقل “نوع الترجمة” إذا كان المترجم مختصا بترجمة الأوراق فقط لايمكنه الذهاب معك إلى امتحانات الكود. وإذا كان مختصا بالترجمة الشفهية لايمكنه أن يترجم لك أوراق ومستندات من قبيل شهادة البكالوريا أو غيرها. لذلك عليك أن تحدد أي نوع من الترجمة تريد قبل أن تتصل بالمترجم وتبحث ضمن القائمة أدناه مع مايناسبك.

نافذة إعلانية للمترجمين المحلفين

إعلانك محط اهتمامنا

إعلانك سيطبع بصمة في قلوب متابعينا

€10.00

يمكنك الإطلاع على مقالنا الخاص بالمساعدة المالية القضائية

يمكنك الاتصال بمترجمين خارج محافظتك فهذه القائمة لاتعني أنك مجبر على التواصل فقط مع المترجمين في محافظتك. فمثلا إذا لم يكن هناك مترجمين مختصين في كود السياقة في محافظتك يمكنك الاتصال بمترجم آخر خارج المحافظة أو حتى من خارج المحكمة المانحة للترخيص بالترجمة. على كل في نفس هذه الصفحة سنضع قائمة إضافية للمترجمين المحلفين المختصين بكود السياقة أو القيادة.

المترجمون المحلفون للغة العربية في فرنسا يتغيرون كل 5 سنوات لذلك سنحاول في هذه الصفحة تحديث القائمة بشكل مستمر. كما يمكنك مراجعة دليل الخبراء المحلفين ولكن للأسف البحث فيه يحتاج إلى خبرة ودراية جيدة باللغة الفرنسية. كما أن الموقع يعرض كل الخبراء في المحاكم الفرنسية وليس فقط المترجمين المحلفين.

ملاحظة: في المحاكم وخصوصا في الأمور الجزائية أو المدنية المترجم المحلف يكون موجودا بطلب من المحكمة وأجوره على نفقة الدولة.

تمرير للأعلى