إقرار استضافة في السكن في فرنسا

آخر تحديث للمقال:03 نوفمبر 2020 a 01:12 ص

يقرأ في أقل من < 1 دقيقة

بعض الأحيان تحتاج إلى مستند يثبت سكنك في مدينة ما لبعض الإجراءات الإدارية، فإذا كان لديك صديقا هناك يمكنك أن تطلب منه أن يكتب لك إقرار خطي لتبرزه فيما بعد للسلطات المعنية. فمثلا للحصول على الرقم الوطني الخاص برخصة القيادة، إذا كنت تسكن عند أهلك لاتقبل البريفكتور بالفواتير التي تظهر عليها اسم والدك لذلك على والدك أو احد أقاربك أو صديقك أن يملء الاستمارة المخصصة لهذا الطلب ويوقع عليها. في هذا الاستبيان يمكن لنا أن نساعدك في ملء هذه الاستمارة بخطوات سهلة ومشروحة باللغة العربية.
حتى توقع على هذا الإقرار هناك عدة طرق. إما أن تحمل تطبيق رسم خفيف من هنا لأجهزة الأندرويد. ثم عندما تصل إلى الحقل المخصص للتوقيع أضغط على رفع صورة وستظهر لك أيقونة التقط صورة ثم اختار تطبيق الرسم وتسمح لك بتوقيع على شاشة الموبايل. ثم اضغط نعم ليتم تخزين التوقيع. ثم أرسل الطلب فتستطيع تحميل الإقرار.
أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على تطبيق Adob fill and sign الذي يمكن تحميله من هنا لأجهزة الأندرويد ومن هنا لأجهزة الآي فون. هذه الطريقة تعتمد على تعبئة الاستبيان دون توقيع ثم إرسال الطلب وبعد أن يصلك الإقرار تقوم بفتحه عن طريق تطبيق Adob fill and sign وتوقع مباشرة على الإقرار وتحفظه عندك.


إقرار استضافة في السكن في فرنسا
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: